Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
royale25
20 août 2009

..أنا لست كما تتصورين

وقلت لي: ذات يوم سأحبك أكثر .. لم آنستي .. أنا أحبك مذ كنت ترابا .. وأنا الذي احتضنك بذرة ونمت فيّ .. وتفتحت نورا وحبا ودفئا .. وتفتحت وردا وزهرا وشمسا .. وتفتحت نهارا وقمرا ونجما .. لا تسوفي فأنا الذي أرسلك نهرا يغتسل بي ..وبعثك دفئا يلتحفني .. وقدرك صرخة تزلزلني .. أنا الذي هيأ العمق .. واختزل الروح .. وتنازل عن الكمال .. وأنا الذي يحبك يحبك يحبك .. فأين يومك من أزلي .. وأين حبك من زرعي .. وأين أنت من عسلي .. ومطري .. وغرسي .. أين أنت من ثمري .. هذا الذي يذهب آهات وزفرات وألما .. هذا الذي ليته ظل ترابا .. وكان ترابا .. ويمسي كما يصبح ترابا تربا تربا .. أين يومك فتنتي من محنتي .. بربك وهل كنت إلا كما أنت .. تهربين على عجل .. وتطلبين دون وجل .. وتقتلين بلا خجل .. بربك .. وهل كنتغير هذا .. تسومينني على كل مفترق ..أنا لست سلعة أميرتي كي لا يعاد قرارك .. ولا يعاد كلامك .. ولا يعاد كيانك ..أنا لست كما تتصورين .. أنا كما أنت تريدين .. أنا أنفذ أحكامك .. أنفذها على هواك .. قلتها أم أخفيتها أم حلمت بها أم بدلتها .. تذكرتها أم تناسيتها .. سواء علي أمرك .. أولست فيّ هكذا .. ربما أكون خلاف ذلك عندك .. لا تهربين من نفسك .. كما هربت مني في ذات يومك .. لن أتوه فيك .. كما تهتِ في ثوبك .. وجلدك .. كما تتوهين في جمالك .. لك ذلك .. إنما أنا لن أتوه عنك وفيك ومنك .. أنا أعرفك تماما .. فقد روحي .. ونقص جوعي .. وفتنة قلبي .. وحرف لساني .. هاجس بخاري .. ربيع ترابي .. ثمر زهري .. نفس آهتي .. ماء عيني .. أراك بك .. أتنفسك .. أحياك أحياك أحياك .. من بعثك لمنتهاك .. ومن بدئك لنقصي .. ومن يومك ذاك لموتي .. أحياك حبيبتي وسيدتي وملهمتي وقاتلتي .. أحياك مدرستي وجامعتي .. أحياك شتاتي .. أحياك مماتي .. أحياك بعثي وانطلاقي وانشغالي .. أحياك أنسي ووفائي .. بدأي وانتهائي .. احياك ذات يومك وذات عمري .. وذات أمرك .. أحياك صبري .. أحياك حلمي .. أحياك كلي وبعضي .. أحياك أحياك أحياك .. brahim tachari

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité